موقع الانساب للشيخ عبدالامير البديري
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نرحب بالزائرين والاعضاء الكرام في منتداكم الانساب للشيخ عبدالامير البديري فاهلا ومرحبا بكم
موقع الانساب للشيخ عبدالامير البديري

موقع الانساب العراقية العربية با المشجرات والوثائق

اهلا وسهلا باعضاء وزوار موقع الانساب للشيخ عبدالامير البديري فاهلا ومرحبا بكم

(أقوال مأثوره ): من عامل الناس فلم يظلمهم / وحدثهم فلم يكذبهم / ووعدهم ولم يخلفهم / فهو من كملت مروءته وظهرت عدالته ووجبت أخوته

قال الله تعالى : ( يا أيها الناس إنا خلقناكم من ذكر وأنثى وجعلناكم شعوبا وقبائل لتعارفوا إن اكرمكم عند الله اتقاكم ) سورة الحجرات أية 13.
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» (عشيرة الحواتم)
الإثنين يناير 21, 2019 4:55 pm من طرف رياض

» إبطال نسب بيت الآلوسي
الجمعة يناير 04, 2019 10:31 pm من طرف Aza

»  شكر وتقدير لسماحة الشيخ عبد الامير من ال زيبق الجندي بمصر
الإثنين ديسمبر 17, 2018 8:46 pm من طرف عبد الصبور ابراهيم الجندي

» مشجرة عبد الصبور مصر
الإثنين ديسمبر 17, 2018 8:31 pm من طرف عبد الصبور ابراهيم الجندي

» عشيرة الحمران قبيلة البومحمد
السبت مايو 19, 2018 12:15 pm من طرف الباحث السومري

» السادة الحيادرة
الإثنين أبريل 23, 2018 8:26 pm من طرف الباحث السومري

» كيف نقرأ الشمعة على الرسم البياني؟
الأحد أبريل 01, 2018 7:43 am من طرف رضاالعربى

» فك شفرة الشموع اليابانية
الخميس مارس 29, 2018 12:05 pm من طرف رضاالعربى

» ما الذي تعرفه عن الإيثريوم؟
الأربعاء مارس 28, 2018 1:24 pm من طرف رضاالعربى

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط موقع الانساب للشيخ عبدالامير البديري على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط موقع الانساب للشيخ عبدالامير البديري على موقع حفض الصفحات

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 67 بتاريخ الخميس أغسطس 03, 2017 5:40 am

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

عصابة لتزوير الانساب وسط بغداد

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 عصابة لتزوير الانساب وسط بغداد في الإثنين أغسطس 01, 2011 8:41 pm

????


زائر
اور نيوز/ خاص

تمكن اعضاء احدى الاسر الشيعية السعودية مؤخرا من إماطة اللثام عن عصابة لتزوير الأنساب الهاشمية، وربما غيرها، في العراق والتي تتستر تحت ما يسمى بـ (نقابات السادة الأشراف) وتتخذ من عمارة في بداية شارع السعدون وسط بغداد، مقراً لها.

وبحسب مصادر تحدثت لوكالة (اور) فقد ثبت تورط بعض الأسر في التعامل معها في ظل إغراء النسب الهاشمي الشريف، وكشف عدد من أبناء عائلة النمر، وهي عائلة شيعية تسكن السعودية، عن عصابة (النسابة) هذه بعد استدراجهم وتصويرهم خفية وهم يستلمون الرشاوى ويصادقون على مشجرات مزورة لا أصل لها، بل ويقومون بإصدار شهادات انتساب الى آل البيت موقعة بأسماء وهمية ومختومة من أعضاء هذه النقابة المذكورة دون أي تدقيق ولا سؤال ولا إثبات هوية أو وثيقة أو نحوهما.

وأكد احد المشاركين في عملية الكشف أن أحد هؤلاء النسابة المزورين والمدعو (ن. ا) قام بإصدار مشجرة نسب ربط فيها بين عدد من عوائل العوام (وهو الاصطلاح المتداول شيعياً لمن لاينتسب الى البيت العلوي الشريف) من اللواتية آل شعبان في العاصمة العُمانية (مسقط) وآل علي بن عبدالله وآل بن عيسى في الاحساء وآل حسين (النمر) في الدمام وادعى أنهم ينتسبون الى جعفر الطيار رضي الله عنه دون ان يقابل أحد منهم أبدا، بل أعد المشجرة موَقعة وملونة بالأختام وعليها شهادة بالشياع والشهرة المستفيضة وشهادة منه انه متيقن من صحة انتسابهم بعد المراجعة والتدقيق، ثم قام المزور نفسه بنشرها على ما يعرف بموقعه الالكتروني الرسمي.

جدير بالذكر ان هذا المزور الذي يدعي انتسابه الى الدوحة المحمدية الشريف، يطلق على نفسه (العلامة النسابة العلوي "ن. أ" نقيب نقباء السادة الأشراف)، متناسياً انه بفعلته هذه التي كشفها ال النمر يخالف حديثاً صحيحاً روي عن النبي الاكرم (صلى الله عليه واله)، لعن فيه الداخل في النسب والخارج منه.

وبحسب المصادر التي تحدثت لـ (اور) انه وبعد أكثر من شهر قام احد المشاركين في عملية الكشف عن التزوير، وهو ناصر بن حسن محمد النمر، بزيارة للعراق التقى فيها بالنسابة المزور وحصل منه على شهادة نسب انه من بني تميم وليس بسيد..!، ثم قام فريق الكشف عن التزوير بالتوجه الى بقية أفراد العصابة من أمثال المدعو (و.ع) الذي قام بالمصادقة على المشجرة المذكورة خلال 7 دقائق واستلم مبلغا من المال بلا أدنى تدقيق أو تحقيق أو حتى التحقق من هوية من استلم منهم المبلغ وصادق لهم على شهادة أنهم هاشميون حيث تم تسجيله بالصوت والصورة، ثم صادق عليها أيضا أحد الادعياء بقربهم من المرجعية وهو (هـ.م)، وشمل كشف التزوير والعبث بالأنساب الهاشمية أيضا المدعو (ع. ش) والذي سبق له أن زوَر مشجرة انتساب للنسب الهاشمي عليها أختام مزورة لعلماء دين..!

يقول احد المشاركين في عملية الكشف عن التزوير أن الحصول على شهادة مزورة ثمن بخس جداً ولا يكلف أكثر من 200 دولار للحصول على شهادة انتساب هاشمية مصدقة للفرع الهاشمي الذي تختاره بنفسك (موسوي- حسني - حسيني)، وبدون أدنى تدقيق أو تحقيق أو طلب أي وثيقة أو هوية وخلال 10 دقائق فقط..!

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى